Lycée Pilote Sfax Index du Forum
Lycée Pilote Sfax
Forum des élèves du LPS

Lycée Pilote Sfax Index du ForumFAQRechercherS’enregistrerConnexion

:: Solidaires avec Gaza ::
Aller à la page: 1, 2  >

Poster un nouveau sujet   Répondre au sujet    Lycée Pilote Sfax Index du Forum -> Divers -> Discussions générales
Sujet précédent :: Sujet suivant  
Auteur Message
houcem
surveillant général

MessagePosté le: Lun 5 Jan - 18:15 (2009)    Sujet du message: Solidaires avec Gaza Répondre en citant

Grève de 10h à midi

Dernière édition par houcem le Mar 6 Jan - 21:03 (2009); édité 1 fois
Publicité

MessagePosté le: Lun 5 Jan - 18:15 (2009)    Sujet du message: Publicité

PublicitéSupprimer les publicités ?
sassouna
Premier(e) de sa classe

MessagePosté le: Lun 5 Jan - 19:12 (2009)    Sujet du message: Solidaires avec Gaza Répondre en citant

GHASA

grève au lycée le 5 janvier 2009
THE KING
Elève cancre

MessagePosté le: Lun 5 Jan - 19:17 (2009)    Sujet du message: Solidaires avec Gaza Répondre en citant

Tout simplement Manifique Exclamation
sassouna
Premier(e) de sa classe

MessagePosté le: Lun 5 Jan - 19:20 (2009)    Sujet du message: Solidaires avec Gaza Répondre en citant

THE KING a écrit:

c'est vrai!! j'ai beaucoup apprécié ce qui s'est passé aujourd'hui .Bravo à tous Okay
Ray Pow
Premier(e) de sa classe

MessagePosté le: Lun 5 Jan - 19:34 (2009)    Sujet du message: Solidaires avec Gaza Répondre en citant

sassouna a écrit:

THE KING a écrit:

c'est vrai!! j'ai beaucoup apprécié ce qui s'est passé aujourd'hui .Bravo à tous Okay
en effet, personne n'a imaginé une chose pareil vu que c ... pilote Wink
mais finalement, on a fait qq chose (à part fazet issabat qui est hors sujet )
Friend
Premier(e) de sa classe

MessagePosté le: Mar 6 Jan - 14:51 (2009)    Sujet du message: Solidaires avec Gaza Répondre en citant

wé vraiment c'est manifique cimme a dit "THE KING"
mais 7abbit si garravna lyouma aussi !
Elève cancre

MessagePosté le: Mar 6 Jan - 20:23 (2009)    Sujet du message: Solidaires avec Gaza Répondre en citant

iih garavna s7i7 wya3tiina sa7a ma9assarnech

Mé Mé lmochkla alli barcha 3bed magarvitch 5ater filastine mé plutot 3al 5ater ilta9assim
lmochkla alli a7na n9oulou alli n7ibbou filastine mé 7achtna bil tkarkir (just fas3an mil 9raya mech 3al 5ater 7aja)
l7aja lwa7ida alli 3ijbitni émis hiyya lid9aya9 lo5raniyya ama lba9iyya wsém7ouni fil kilma méhi illa hamajiyya 5ater bil7a9 kitara la3bed 3al 9é3a mitlamdin chédin b3adhhom bkol kilma wa7da t7is alli hedhom 3bed massehom alli sayer fi gaza
mé kitisma3 la3bed t3ayyat "bilrou7 biddam nifdik filastine" wba3d "5arjin 5arjin manech msalmin"!! zza7 comme même !! t9oul hedhom yo9sdou "bilmath wil physique wil science wil .....nifdik filastine"!!
mafammech 7ad (presk) may7ibbich yofsa3 min chwaya sweya3 S7I7
mé ou moins na3rfou chguédsin na3mlou ,w3al 5ater chkoun gédsin ngarvou

w3ala fikra famma chkoun y9oullik za3ma "5arjin 5arjin manech msalmin" n7ibbou ma3neha na3mlou masira lbarra .etc.. mé a7na manech 3arfin alli BOURMECH kisakkar lbeb sallikhelna mil bob alli yistanna bech y3abbi kmeynou wil civils alli mayit7isbouch.

2m1 normalement méchi na3mlou grêve de 8 H Winchallah nkounou 3arfin bil7a9 kifech nadhmou chwayya lgrêve (w brabbi manghanniwich virage ...) wna3rfou rana mgarvin 3al 5ater filastine
houcem
surveillant général

MessagePosté le: Mar 6 Jan - 21:06 (2009)    Sujet du message: Solidaires avec Gaza Répondre en citant

THE KING a écrit:

Mé Mé lmochkla alli barcha 3bed magarvitch 5ater filastine mé plutot 3al 5ater ilta9assim
lmochkla alli a7na n9oulou alli n7ibbou filastine mé 7achtna bil tkarkir (just fas3an mil 9raya mech 3al 5ater 7aja)
l7aja lwa7ida alli 3ijbitni émis hiyya lid9aya9 lo5raniyya ama lba9iyya wsém7ouni fil kilma méhi illa hamajiyya 5ater bil7a9 kitara la3bed 3al 9é3a mitlamdin chédin b3adhhom bkol kilma wa7da t7is alli hedhom 3bed massehom alli sayer fi gaza
mé kitisma3 la3bed t3ayyat "bilrou7 biddam nifdik filastine" wba3d "5arjin 5arjin manech msalmin"!! zza7 comme même !! t9oul hedhom yo9sdou "bilmath wil physique wil science wil .....nifdik filastine"!!

w3ala fikra famma chkoun y9oullik za3ma "5arjin 5arjin manech msalmin" n7ibbou ma3neha na3mlou masira lbarra .etc.. mé a7na manech 3arfin alli BOURMECH kisakkar lbeb sallikhelna mil bob alli yistanna bech y3abbi kmeynou wil civils alli mayit7isbouch.

2m1 normalement méchi na3mlou grêve de 8 H Winchallah nkounou 3arfin bil7a9 kifech nadhmou chwayya lgrêve (w brabbi manghanniwich virage ...) wna3rfou rana mgarvin 3al 5ater filastine

Tout à fait d'accord. Okay
Ray Pow
Premier(e) de sa classe

MessagePosté le: Mar 6 Jan - 22:11 (2009)    Sujet du message: Solidaires avec Gaza Répondre en citant

THE KING a écrit:

t'as tt à fait raison,
Or, t'as dit que 2m1 il y aura une greve à 8h alors que je pense que mm les profs bech ytharbou, n'est ce po ??
en tt cas, on pense que ça sera une vrai grève sans "ya chabeb ya chabeb ... dra chou...n7ilou ilbeb" (chay y7achem, ness tista8il fil forssa bech tchid darha walla timchi twalli fi toulha 9odem beb ilycée..")
ça peut etre une greve sans parler ou hurler (9oul virage) mais en restant ensemble AU NOM DE GHAZA pas d'autre chose.
THE KING
Elève cancre

MessagePosté le: Mer 7 Jan - 16:07 (2009)    Sujet du message: Solidaires avec Gaza Répondre en citant

ENFIN
je pense que taw nijmou n9oulou garavna bil7a9
wmin hna linhar ljom3a idha masarchin 7asb masma3t mechi ysir kifkif
SAF SAF
Elève paresseux

MessagePosté le: Mer 7 Jan - 21:02 (2009)    Sujet du message: Solidaires avec Gaza Répondre en citant

je crois ke ili 9e3ed yssir n'a po d'interet ma3a kol i7tirameti. c vrai n7issou bil injustice w bil 9har 3ali 9e3d yssir moi personnellemnt 2ème semaine des vacs j'étai malade à coz du stress de la guerre de gaza,de l'unhumanité des israliens des trahisons de 7ossni moubarak,des innocents qui sont morts et surtt jobn w skout l'3rab. au début j'étai pour les manifestations pour le révolte et j'étai trop nerveuz ili ma7atouch twenssa yo5orjou kom tt le monde. mai israel l'a bien dit: elle s'en foue de ce ke pense le monde d'elle elle s'en foue si tt le monde la considère com criminel,jazara... : elle n va po arréter la guerre sof lorsk'elle le veut w bara y3ebed koulou b3adhkom mahi mech tit7arek minha 7ata cha3ra w déjà houma may7essouch et ils ont des coeurs en pierre. donc ns on a rien à faire ke de prier pour nos frères et soeurs w netlbou min rabi ya3tihom il 9ouwa wi sabr et le plu important na9raw 3ala rwe7na ils ont supérieur parce k'ils ont la force du savoir ma3neha ken n7ebou bel 7a9 nerb7ouhem une bon foi pour toute lezma nerb7ouhom bil 3ilm mte3na ki ntal3ou 7ajja a9wa min nucléaire il yedhrbona bih... c vrai que c po faisable mnt pq ts simplement on é encore jeune et mineur mai c bien d'etre responsable dè son jeune age moch tahrij w zwek fi chere3 w7ar9an w dharb c'est une perte de temps et d'énergie et meme la greve profs-elèves ki a eu lieu ojourd'hui n'a po de sens: a3tini chnou matalebha hal manifestation tounis chlezemha ta3mel?! la 3andha ma3aber bech t7elhom w la 3andha sfarra isralinne bech tsakarha w la 3andha pouvour ni économique ni politique kima saudie wala massr et en + la majorité des manifestants 5arjin mehom fehmin 7ata chay "ani m3akom la tensewni! " et en + on a raté 3 jours d'études pour koi? 3ala 7ata chay un seul jour aurait suffit pour exprimer notre pt de vue puis on retourne au vrai boulot heka rassmi w heka ili y7eb filastine w y7eb ledou chlezmou ya3mel donc ya arab il était temp bech net3adew mil klem lil fe3el. cmon point de vue à vs de juger
THE KING
Elève cancre

MessagePosté le: Jeu 8 Jan - 19:31 (2009)    Sujet du message: Solidaires avec Gaza Répondre en citant

Ya Safsaf éna m3ak kit9oul tounis ch3andha ta3mil w3al 7keyit la9raya.

Mé Mé just ma3louma awwil 7aja tounis ma3andhech sifara israiliyya mé 3andha "idarit a3mel israiliyya" walla chini ama dans tt les ca maritich 7ad 9al nsakrouha ama mahiyyech 7aja kbira.

Wil 7aja lo5ra, n7ib n9ollik ilmodhahra kif mte3 emis surtout lbut mté3ha akthar mil ("dhaght 3al sonne3 l9arar fi tunis") mé plutot fi ka tunis hédha e5ir but mech tidhghatihom 3al 5ater chnou kif ma9olt inti hakka walla, but wait !! todhghat 3lihom w3ala ghirhom bech ylawjou 7al lnakbit filastin ! bech ya39dou 9imma tarae BIMAN 7ADHAR idha majjmou ya3mlou chin famerica taw (wdayyeur mchew lghad w9alou manech raj3in maghir 7al). wlbut rrasmi lilmoudhahrat fiwa7da kif tunis walla lmaghrib fin mléyin 5arjou houwa nwasslou lilmsekin fi ghaza alli a7na m3ahom a9al li9lil ya SafSaf.

Ahou na3tik mithel saghroun; l9awerib mté3 "kasril 7isar" alli mchet lghaza 9bal mayibda dharb fi 27 decembre, y9oul l9ayil 3abathiyya wma3andha mata3mil (dailleur Mahmoud 3abbes 9al 3liha bil 7arf "3abathiyya"!!!!), Mé ritchi lfilastiniyyin fi ghaza ch3amlou kijet hal 9awerib ritchi héki lmahrajenét alli 3amlouhelhom wil far7a alli fir7ou biha ,rahi lsafina la9otlit israili wla fiha jaych mechi y7arrar filastine Mé fiha 3bed wasslit message lalli guedsin ymoutou rana m3akom balli nnijmou wak rit chken maw9if lfilastiniyyin minha.
maissa
Elève cancre

MessagePosté le: Jeu 8 Jan - 22:22 (2009)    Sujet du message: Solidaires avec Gaza Répondre en citant

c juste lé grève ma t7arrarch FALASTINE mé fel lé bad condition elli i3ichou fiha 5wètna el mouslmin il suffit bèch y7essou elli famma chkoun wa9ef m3ahom w y3awen belli ye9der 3lih. hakek yetel3elhom el moral w RABBI YSABERHOM 3ala balwethom. Nchala yonsorhom rabbi. w lé grève sont faites pour manifester notre révolte. la grève de 10h le lundi était parfaite w déja barcha 3bèd men liséyet o5rin 3ejbethom el fasa w 9alou elli houma kènou yetsawrou elli les LPSiens ma ya3rfou kèn sériet math é phusique w may7essouch bel paine mte3 ghirhom.
THE KING
Elève cancre

MessagePosté le: Jeu 8 Jan - 22:55 (2009)    Sujet du message: 5ABAR 3AJEL Répondre en citant

5ABAR 3AJEEEEEEEEEEEEL:

BA3D A9AL MIN 2 HEURS MAJLIS L'AMIN YSAWWIT 3ALA 9ARAR MOLZIM AMARIKI LWA9F ITLE9 ALNAR
WANA NISTANNEW WNARAW CHIMECHI YSIR WBIL7A9 MECHIN YSAWTOU LILA WALLA.....................
THE KING
Elève cancre

MessagePosté le: Ven 9 Jan - 08:15 (2009)    Sujet du message: Solidaires avec Gaza Répondre en citant

ba3d ma marthit bihom frança lbera7 (7abbt taajal ittaswit)
sawit majlis lamin 3ala 9arar wa9f 'molzim' litle9 alnar (USA masawtitch)
Méééééééééééééééééé
Israil 9alit alli maysir wa9f fawri litle9 annar ken ba3d matkammil ahdefha fil 9ita3
wmil sbe7 wil tayarat tidhrab
wmil chira o5ra
7amess 9alit "na7ne lasné mad3ouwina bhedha l9arar)

Modération: Merci d'éviter le style sms
Contenu Sponsorisé

MessagePosté le: Aujourd’hui à 07:28 (2017)    Sujet du message: Solidaires avec Gaza

Poster un nouveau sujet   Répondre au sujet    Lycée Pilote Sfax Index du Forum -> Divers -> Discussions générales Toutes les heures sont au format GMT + 2 Heures
Aller à la page: 1, 2  >
Page 1 sur 2

Sauter vers:  
Dictionnaire MEDIADICO    
Retour en haut de la page

Top 10 | Top 50 | Index | Panneau d’administration | créer un forum | Forum gratuit d’entraide | Annuaire des forums gratuits | Signaler une violation | Conditions générales d'utilisation
Texno x0.3 © theme by Larme D'Ange 2006